اثر برنامج إرشادي في مواجهة بعض الاضطرابات السلوكية لدى أطفال المرحلة الابتدائية
Main Article Content
Abstract
ملخص البحث
يهدف البحث الى معرفة (( اثر برنامج إرشادي في مواجهة الاضطرابات السلوكية لدى أطفال المرحلة الابتدائية )) ، وذلك من خلال الإجابة عن الفرضيات الآتية :
- لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في تقديرات المعلمة على مقياس الاضطرابات السلوكية بين المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة .
- لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في تقديرات الأم على مقياس الاضطرابات السلوكية بين المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة .
- لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبية والضابطة في الاختبارين القبلي والبعدي على مقياس الاضطرابات السلوكية .
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد