تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة

Main Article Content

نادية حسن محمد
أ. م. د أشواق نصيف جاسم

Abstract

يهدف البحث الحالي إلى ( تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة )، وذلك بالإجابة عن السؤال الآتي.  ما مدى توافر مؤشرات أبعاد التنمية التربوية المستدامة في كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في العراق ؟


   و للأجابة عن هذا السؤال اتبعت الباحثة المنهج الوصفي  التحليلي                      (Descriptive Resarch) لتحليل محتوى كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة لملاءمته طبيعة هذا البحث .

Article Details

Section
بحـــــــوث العــــــدد