The significance of individual application of forth stage students in college of education / university of Diyala according to applicant points of view أهمية التأهمية التطبيق الفردي لطلبة الصف الرابع في كُلية التربية / جامعة ديالى من وجهة نظر المُطبقينطبيق الفردي لطلبة الصف الرابع في كُلية التربية / جامعة ديالى من وجهة نظر المُطبقين

محتوى المقالة الرئيسي

أ.د.مثنى علوان الجشعمي
م.شذى مثنى علوان
م.م.أيمان محمد خلف

الملخص

     يهدف البحث الحالي إلى التعرف على اهمية التطبيق لطلبة الصفوف الرابعة من وجهة نظر الطلبة المُطبقين .


     وقد أقتصر البحث على طلبة كلية التربية/ جامعة ديالى ولكافة الأقسام, المطبقين في المدارس المتوسطة والثانوية في محافظة ديالى للعام الدراسي 2003-2004 . وكانت عينة البحث مؤلفة من (112) طالباً وطالبة وبنسبة 23% من مجتمع البحث موزعة على الأقسام الدراسية ( اللغة العربية, التأريخ, الجغرافية, اللغة الإنكليزية, علوم الحياة, العلوم التربوية والنفسية ) .

تفاصيل المقالة

القسم
بحـــــــوث العــــــدد

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين