أثر استراتيجية اتخاذ القرار في تنمية التفكير الابداعي لدى طالبات الصف الخامس الادبي في مادة التاريخ
Main Article Content
Abstract
يرمي البحث الحالية إلى تعرف "اثر إستراتيجية اتخاذ القرار في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة التاريخ " من خلال التحقق من صحة الفرضيات الآتية :
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0,05) بين متوسط درجات طالبات مجموعتي البحث للتجريبية والضابطة في اختبار تنمية التفكير الإبداعي البعدي .
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0,05) بين متوسط درجات المجموعة التجريبية في اختبار التفكير الإبداعي القبلي والبعدي .
لا يوجد ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0,05) بين متوسط درجات المجموعة الضابطة في اختبار التفكير الإبداعي القبلي والبعدي
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد