DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i83
منشور: 13-08-2022
1-23
24-47
48-69
70-87
88-119
120-140
141-184
185-205
206-239
239-256
257-278
279-294
295-319
320-343
344-358
359-381
382-429
430-468
469-495
496-528
529-579
580-612
أثر الاكتشاف الموجه مع الوسائل التعليمية في تطوير مهارة الكتابة لدى طلبة المنهج العراقي في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المدارس المتوسطة.
613-633
الشؤون الشخصية في ممر إي إم فورستر إلى الهند
634-643
الذاكرة والأجيال القادمة: دراسة نسوية إيكولوجية لشعر جوي هارجو
644-671
تبني أدب ما بعد نهاية العالم في الروايات الأمريكية الحديثة: تحليل نقدي لموقف ستيفن كينج
672-688
شبكات التعلم الشخصية كمساعدة لتعزيز الممارسة الانعكاسية من قبل معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
689-768
وعي معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية قبل الخدمة بكفاءة التواصل بين الثقافات
708-739
المشكلات المقترحة من Mailhac في الترجمة السمعية البصرية: ترجمة وتقديم عروض أسعار أفلام الأعمال
740-757
هيكل السرد لابوف في ويليام فولكنر ذاك المساء تغرب الشمس
758-775