Published: 2022-08-15

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.985
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.987
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.989
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.990
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.991

تحليل المتطلبات المناخية لزراعة النخيل في محافظة ديالى

ا0د0ناصر والي فريح الركابي, خالد نعمان محمد الحمداني
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.992

الذكاء المنظومي عند طلبة الجامعة

أ0د0هيثم احمد الزبيدي, هند نزار مصطفى

148-166

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.993
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.994
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.995

مظاهرُ التَّنوُّع الإيقاعيِّ في الشِّعر العربيِّ المعاصر

أ.م.د علاء حسين البدراني , غزاي درع فاضل النُّعَيْري
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.996
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1101
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1107
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1108
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1111
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1113
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1115
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1117
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1119

الدافع المعرفي لدى طلاب المرحلة الإعدادية

ا0د0عدنان محمود عباس, عماد خالد مغير
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1121
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1122

سياسة الملك ادوارد الاول تجاه ويلز(1277-1301م)

أ.د .منتهى عذاب ذويب, عباس يحيى عبدالقادر
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1144

قرينة الصيغة في شروح حماسة أبي تمام

أ.د. ليث اسعد عبد الحميد, م.سهى ياسين زيد
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1146
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1148
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1152
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1153
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1172

مرتكزات تكوين الثقافة في الحقبة الجاهلية

أ.د. اياد عبد الودود الحمداني, م.م. ماجد يعقوب نجم

695-677

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1175
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v2i77.1179